‫بروتين الشعر البرازيلى باقل الاسعار

-->

‫بروتين الشعر البرازيلى باقل الاسعار



افضل انواع البروتين البرازيل فى علاج وفرد الشعر 2020


بروتين الشعر البرازيلي . ما هو بروتين الشعر البرازيلي . الفرق بين بروتين الشعر البرازيلي

ما هو بروتين الشعر البرازيلي 

قبل معرفة ما هو بروتين الشعر البرازيلي يجب في البداية معرفة أن البروتين وخصوصا الكيراتين هو المكوِّن الهيكلي الأساسي للبشرة والشعر والأظافر في كل من الإنسان والحيوان.
 وتتكون القشرة الخارجية من تركيبة معينة من الأحماض الامينية وخصوصا السيستين الغني للغاية بالكبريتيد لمنح الشعر المظهر الكثيف، ومكونات الشعر تشبه إلى حد كبير حالة السلم أو الدرَج وتكون بين مكونات الشعرة روابط مختلفة القوة بين نوع وآخر من أنواع الشعر.
 ويكون شكل تدرجات الشعر المفرود مثل السلم العادي، بينما الشعر المجعد تكون تدرجات مكونات الشعرة فيه مثل السلم الحلزوني، ويكون الشعر القوي عادة نتيجة وجود روابط قوية من الكبريت، ويؤدي كسر تلك الروابط إلى زيادة القدرة على التحكم في الشعر وتحويله من مجعد إلى مفرود، وهذا ما تقوم به مختلف أنواع العلاج الكيميائي لفرد الشعر.
 وتشتمل معظم علاجات البروتين والكيراتين على بروتين الكيراتين الذي يتحلل في الماء والذي يندمج مع الكيراتين الطبيعي للشعر عند تسخينه فيما يُعرف بعملية (الإغلاق)، حيث يتشبع الشعر بالبروتين ويتم تجفيفه وتصفيفه.
 وبروتين الشعر البرازيلي لا يحتوي فقط على نسبة عالية من الكيراتين، ولكن أيضا يضم الأحماض الامينية الأساسية منخفضة الأس الهيدروجيني والتي تعيد بناء الشعر من جديد وتمنحه قوة كبيرة وتزيد من معدلات نموه أيضا.

 الفرق بين بروتين الشعر البرازيلي وأنواع العلاج الأخرى للشعر؟

في بداية استخدام مواد فرد الشعر بطريقة دائمة كانت المنتجات مصنوعة من مواد كيميائية مثل الثيوجليكولاتك والتي تعمل على تكسير الروابط الهيكيلية في الشعر وكانت تتسبب في أضرار هائلة فتراجعت شعبيتها مع الوقت.
لذا بدأ استخدام تركيبات كيميائية مشابهة إلى حد كبير مع البروتين الطبيعي الموجود في الشعر ولكنها أيضا اعتمدت على الفورمالدهايد والذي عند تسخينه يعتبر من الغازات السامة كما أنها مسببة للسرطان ويمكن أن تؤدي إلى الوفاة لذا حظرت الكثير من القوانين استخدام هذه المادة في مستحضرات التجميل.
 لذا مع التطورات التكنولوجية المختلفة تم ابتكار بروتين الشعر البرازيلي ليعتمد على مكونات طبيعية أكثر وخالية تماما من الفورمالدهايد والذي على الرغم من مخاطره لم يتم تجريمه بشكل صارم في أمريكا ولكنه محرَّم في أوروبا وكندا والكثير من دول العالم.
 وكل أنواع البروتين عموما تهدف لفرد الشعر، ولكن العلاج بالكيراتين العادي يلتصق أكثر بالشعر على عكس البرازيلي، وهو يصلح لأنواع محددة فقط من الشعر، لكن البرازيلي يصلح للجميع ولا يتسبب في أي ضرر على الإطلاق.

 أنواع بروتين الشعر البرازيلي المناسبة للشعر

يصلح بروتين الشعر البرازيلي لجميع أنواع الشعر ويجعله أكثر استقامة وكثافة ونعومة وقابل للتحكم لفترة لا تقل عن 4 أشهر يتم بعدها تكرار العلاج من جديد، ومن أهم أنواع البروتين البرازيلي لفرد الشعر من شركتنا في البرازيل 
Golden Brazil Industria De Cosmeticos 

النوع الاول  golden green موجود في عدة دول  عربية واكثرها  العراق  اثبت  وجوده  بقوة  لكون المنتج معمول  بعناية  
افضل انواع البروتين البرازيل فى علاج وفرد الشعر 2020

افضل انواع البروتين البرازيل فى علاج وفرد الشعر 2020
المنتج  الثاني  vision


المنتج الثالث بروتين ثيرابي liss 
افضل انواع البروتين البرازيل فى علاج وفرد الشعر 2020


لطلب اي منتج  و باسعار ممتازة لوكالة حصرية 
الاتصال  بنا  
whatsapp +5521993175209

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Golden Brazil Industria De Cosmeticos

2016